الأحد، أغسطس ٣

غنى مقيت...وفقر مميت..!!

(إن فى ذلك لذكرى لمن كان له قلب) سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم (من أسباب ضعف المسلمين و فساد أمرهم ومنع المطر وانتشار الغلاء)) اسراف الغنى و ضياع الفقير.... صور مؤلمة جداً ( ( الّلهُمَ إِنَّا نَعُوذُ بِكَ مِنَ الكُفْرِ والْفَقْرِ , ومِنْ عَذَابِ الَقْبِر ) .. لا إِلَه إِلا أَنت ، اللهم أرخص أسعارنا و غزر أمطارنا ..رزقنا الله من الطيبات ، و أمرنا بالاعتدال في المأكل والمشرب والإنفاق ..و لكن يغيب عن البعض ضرورة ترشيد الإنفاق ، وعدم التبذير فيما حباهم الله من أموال ورزق..إذ يظنون أن المال مالهم ، ولا ينتبهون إلى أننا سنحاسب يوم القيامةعليه مرتين '. من أين اكتسبه وفيما أنفقه'.

كيف يريدون الأمطار وهذه أفعالهم....... كل الصور اللي شفتوها فوق ماراح توءثر فيكم ..إلا .. إذا شفتو الصور اللي تحت ..الصوره الأولى الصوره اللي هزّت الكون بأكمله ..لـ درجه أن المصوّر اللي صوّرها ' إنتحر'نسر ينتظر موت هذا الطفل لـ أكله الصوره الثانية مجموعة أطفال يبحثون في القمامه ..ليجدوا شيء يأكلونه ..

الصوره الأخيرة الصوره التي بكّت جميع الأديان ..حتى اليهود .. هذا الطفل الذي يسحب أمه وهو يبكي و يعتقد أنّها نائمة ويريد إيقاظها و لا يعلم أن أمه قد فارقت الحياه من الجوع والعطش .. توعّد الله سبحانه وتعالى المسرفين في الأرض بـ قوله :( ثم لتسألن يومئذ عن النعيم )

ليست هناك تعليقات: